استراتيجية اللعبة والعرق

استراتيجية اللعبة وتنفيذها هي طريقة للعثور على أفضل ماكينات القمار على الإنترنت. العب ماكينات القمار ، ونأمل في الحصول على نتائج جيدة ، وإلا ستذهب إلى ماكينة القمار الأخرى.

استعد للعب ولعب الإستراتيجية

تهدف استراتيجية الألعاب والتنفيذ عبر الفتحات إلى اللاعبين ذوي التمويل المنخفض. تريد العثور بسرعة على آلة ساخنة والحد من خسائرك عند اللعب على آلة باردة. أولاً ، قم بتقسيم التمويل بين الآلات. على سبيل المثال ، إذا كان لديك تمويل بقيمة 50 دولارًا ، فيمكنك تقسيمه إلى 10 أقسام لـ 10 أجهزة مختلفة. لاحظ أنه لا ينقسم إلى جلسات ، ولكن فقط لأجهزة الكمبيوتر.

عليك بعد ذلك تحديد حدودك للخسارة والجر. الحد الأقصى لإطلاق النار الخالص هو عدد الثورات التي تقوم بها على الجهاز دون ربح. حد الخسارة الخاص بك هو النسبة المئوية لرصيدك الذي ترغب في خسارته في ماكينة القمار على الإنترنت قبل أن تترك الجهاز وتواصل. يجب أن تكون هذه الحدود محافظة ، ولكنها واقعية ، ويجب على اللاعبين الالتزام بها دائمًا.

إذا كان لديك رصيد حساب منخفض ، فاختر جهاز ماكينات القمار على الإنترنت بحد أدنى منخفض ، على سبيل المثال ، 25 سنتًا. مهما كنت تلعب برمز مميز – لا يرتفع هذا العدد من الرموز بنفس الطريقة أو على أساس الجولات السابقة. سوف تستمر دائما مع قطعة واحدة.

لعب الألعاب والاستراتيجية

لعب 20 طلقة على الجهاز الذي تختاره. إذا تم استخدام رصيدك في نهاية العشرين جولة ، فواصل اللعب. إذا انتهت صلاحية رصيدك في نهاية العشرين جولة ، فأنت “ترمي” ، أي اترك هذا الجهاز لآخر. فكر دائمًا في حدود الخسارة والجر. إذا وصلت إلى أحد هذه القيود قبل لعب 20 جولة ، فستترك الوحدة ، بغض النظر عن عدد لفات تنفيذها بالفعل.

عندما تنتهي في نهاية العشرين جولة ، قم بجمع أموالك وأعد بدء الجلسة بعشرين جولة أخرى وسحب جديدة وحدود للخسارة.

لا تفعل

لا تلعب مطلقًا على الائتمان لأنك لا تعرف متى يتم الوصول إلى حد الخسارة.

لا تنتهي أبدًا من الفوز

إذا كنت تلعب آلة ساخنة ، فقم بتشغيلها حتى تصبح باردة.

لا تعتمد على أحاسيسك أو عواطفك. هذه الإستراتيجية هي إستراتيجية صارمة تتطلب منك الالتزام بخطتك. يمكنك فقط اللعب بأقل عدد ممكن من العملات المعدنية ويجب أن تستمر إذا لم يتم استيفاء جميع الشروط أو إذا وصلت إلى أحد حدودك. هي محددة. وبهذه الطريقة ، يمكنك تحديد مقدار المال الذي يمكن أن تخسره على آلة لا تدفع.