كيفية الفوز في ماكينات القمار

تاريخ ال سلوتس بدأت الآلات في عام 1891 ، عندما طور ستة رجال ومنزل رافعة لعبة البوكر. اليوم ، يتم استخدام ماكينات القمار في الكازينوهات الأرضية وعبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم يعتمدون على الصدفة ، يتساءل العديد من اللاعبين عن كيفية الفوز بآلات القمار. فيما يلي شرح مفصل لآلات القمار ، من كيفية عمل الآلات إلى النصائح التي يجب عليك اتباعها أثناء اللعب.

كيف تعمل ماكينات القمار

أصبحت ماكينات القمار جزءًا من ثقافة اللعبة منذ بداية القرن العشرين. لديهم فتحة حيث يمكن للاعبين إيداع الأموال ، بكرات مع الرموز ، وزر / رافعة التي تسمح للاعبين لبدء العمل الرهان.

يفوز اللاعبون بفتحات عندما تتوقف البكرات وتكشف عن رموز إحدى مجموعات الفوز المحددة مسبقًا. على الرغم من أنها تعتمد على ماكينة القمار التي تستخدمها ، إلا أن المجموعات الفائزة عادةً ما تتبع نفس المبدأ: تعيين مجموعة من الرموز للفوز.

يتم التحكم في كل دورة تقوم بها على ماكينة القمار من خلال مفهوم عشوائي عدد المولدات . تقدم نتائج عشوائية كل جولة ، لذلك لا يمكن للاعبين التنبؤ بالنتائج قبل بدء الرهان.

احتمال ماكينات القمار

مثل جميع ألعاب الكازينو ، تتمتع ماكينات القمار بميزة منزلية – الميزة الرياضية التي يتمتع بها الكازينو عبر الإنترنت أو الإنترنت على اللاعب. يستغل المنزل اللاعبين من خلال دفعهم بمعدل أقل من الاحتمالات الحقيقية للفوز بالرهان الذي يضعونه. والنتيجة هي أن الكازينو لديه نسبة عائد على مدار الوقت مقابل كل جنيه إسترليني ينفق. على سبيل المثال ، إذا كانت الحافة المنزلية تبلغ 1.5٪ ، فسيحصل الكازينو على 0.15 جنيه إسترليني من اللاعبين على المدى الطويل.

نظرًا لأن يتم تشغيل آلات القمار بشكل عشوائي ، فإن حساب الحافة الرئيسية لأجهزة القمار معقدة للغاية – على الرغم من أن العديد من الكازينوهات على الإنترنت تنشر هذه الميزة عن طريق تمرير معدل الترجيع إلى اللاعب.لبعض ماكينات القمار. على الرغم من أن بعض المقامرين يعتقدون أن ماكينات القمار تمثل استثمارًا صغيرًا في أموالهم (نظرًا لعشوائية نتائج درجات الطقس) ، إلا أنهم يتمتعون بالفعل بأحد أعلى مزايا الكازينو: يتراوح النطاق بين 2٪ و 10٪.

أمثلة وشروحات الموقع

على الرغم من وجود عدد لا يحصى من ماكينات القمار المختلفة (تحتوي بعض الكازينوهات على آلاف) ، تنقسم الألعاب عمومًا إلى فئتين: ماكينات القمار العشوائية وآلات القمار التقدمية. نفسر الفرق بين متغيرات الفتحة أدناه.

فتحات عشوائية

تحتوي الفتحات العشوائية على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى ، مما يعني أنها تتمتع دائمًا بنفس القيمة ، بغض النظر عن عدد مرات الفوز. تبلغ هذه الفتحات عن ربح عشوائي ، حيث لا يكون لعمل اللاعب أي تأثير آخر سوى سحب الرافعة أو الضغط على الزر عند اللعب.

فتحات التقدمية

تقدم فتحات التدريجي الفوز بالجائزة الكبرى المتزايدة التي تتراكم مع مرور الوقت اعتمادا على عدد اللاعبين على الجهاز فتحة. وهذا يعني أن فتحات تقدمية توفر إمكانية كسب أعلى بكثير من فتحات عشوائية.

نظرة عامة على التكتيكات الشائعة في ماكينات القمار

تنتج ماكينات القمار نتائج عشوائية ، لكن هذا لا يعني أن اللاعبين لا يستخدمون التكتيكات لزيادة احتمالات فوزهم. فيما يلي شرح الأساليب الأكثر شيوعًا لآلات القمار المستخدمة في الكازينوهات.

تنفيس المضخة

يشعر اللاعبون الذين يستخدمون هذا التكتيك أنهم بحاجة إلى إعادة شحن وتسخين ماكينات القمار لزيادة احتمالات فوزهم. فهي تبدأ بحصص صغيرة وتزيد تدريجياً من نطاق حصصها.

في حين أن هذا يبدو كأنه تكتيك ذكي ، يجب أن تتذكر أن ماكينات القمار عشوائية وأن احتمالات الفوز هي نفسها في كل مرحلة من مراحل حصصك.