كيف تفوز في لعبة الروليت

تعتمد نتيجة كل جولة فقط على الحظ ومعظم الرهانات لها نفس حافة المنزل. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام استراتيجية الروليت لتحسين فرصك في الفوز.

أحد أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها هو اختيار النوع الصحيح من لعبة الروليت. تقدم الروليت الأوروبية ميزة منزلية بنسبة 2.70 ٪ فقط ، في حين أن البديل الأمريكي ذو الصفر المزدوج يمنح الكازينو ميزة بنسبة 5.26 ٪.

مع استثناءات قليلة ، تنطبق هذه الأرقام على جميع الرهانات تقريبًا على الطاولة. في الروليت الأمريكية ، تتمتع رهان السلة (الذي يغطي 0-00-1-2-3) بحافة منزل تبلغ 7.9٪ ويجب تجنبها. إذا كنت تبحث عن رهان مثير للاهتمام بشكل خاص ، فإن العديد من ألعاب الروليت الأوروبية تستخدم قاعدة التخليص ، والتي بموجبها يخسر اللاعب نصف الرهان فقط بنفس المال عندما تنخفض الكرة إلى الصفر. هذا يقلل بشكل فعال من حافة المنزل بمقدار النصف على الرهانات مثل الأحمر / الأسود والغريب / حتى.

يمكن أن تلعب أنظمة المراهنة دورًا في استراتيجية الروليت الخاصة بك. على سبيل المثال ، يفضل العديد من اللاعبين أنظمة تقدمية مثل مارتينجال للعب الرهانات المالية كذلك. هذه الأنظمة تزيد الاستخدام بعد كل خسارة.

على سبيل المثال ، في مارتينجال ، يمكنك ضبط 5 دولارات على اللون الأحمر. إذا خسرت ، ستراهن بمبلغ 10 يورو في الجولة التالية. إذا استمرت الخسارة ، فإنك تضاعف رهانك عند 20 دولارًا ، ثم 40 دولارًا ، ثم 80 دولارًا وما إلى ذلك. بمجرد أن تفوز برهان ، يجب أن تعود إلى الرهان الأصلي.

لن يغير مارتينجال الميزة المنزلية ، ولكن من المرجح أن يؤدي ذلك إلى العديد من الانتصارات الصغيرة. في المقابل ، يكون لديك في بعض الأحيان خسائر كبيرة إذا فقدت عدة رهانات متتالية. لمزيد من المعلومات حول الفوز في لعبة الروليت ، راجع دليل استراتيجية الروليت.

عندما تبدأ لعب الروليت ، نوصيك بعمل مراهنات صغيرة حتى تتمكن من التعرف على اللعبة والثقة بها قبل زيادة حصصك. يمكنك أيضًا البدء في تدريب ألعاب الروليت المجانية.

نحن نقدم أكثر من 80 من أفضل خيارات الروليت المتاحة على الإنترنت لمساعدتك على تعلم كيفية لعب الروليت ، وتحسين مهاراتك ، والحصول على فكرة عن الإصدارات المختلفة للعبة ، أو اختبار استراتيجيات المراهنة الخاصة بك أو تجربة حظك ببساطة.