ما هي المتغيرات الرئيسية للعبة البلاك جاك

تعرف متغيرات اللعبة الأكثر شيوعًا لعدادات بطاقة العوامة متى يتعين عليهم الحصول على تأمين وعليهم وضع أنفسهم بين 16 و 10. يتم سرد أفضل 18 لعبة ، المعروفة باسم شهير 18 ، في الجدول التالي. حسب الأهمية 1):

أوصى دونالد شليزنجر بهذه المقالات الرائدة في دراسة كبيرة نشرت في عدد سبتمبر 1986 من منتدى بلاك جاك. أشارت الدراسة إلى أنه يمكن للاعبين أن ينسوا جميع الأشكال الأخرى للعبة وأن يلتزموا بأفضل 18 لعبة ، لأن هذا هو المكان الذي ستأتي منه معظم أرباحك. في ديسمبر 1995 ، واصل شليزنجر دراساته من خلال تضمين أشهر القطع المعروفة باسم فاب 4:

إن التحليل والمناقشة التي قدمت النتائج المذكورة أعلاه موجودة أيضًا في كتاب دونالد شليزنجر هجوم لعبة ورق ، الذي نُشر لأول مرة في عام 1997. يحتوي هذا الكتاب على بعض أهم المعلومات التقنية المنشورة على الإطلاق. عن اللعبة لعبة ورق.

الأشكال المختلفة للعبة (الأشكال التي تجريها فيما يتعلق بالاستراتيجية الأساسية) هي مؤشرات عدد البطاقات. يمكن أن تكون مهمة للغاية في لعبة واحدة وتفقد أهميتها عند إضافة الألعاب إلى اللعبة. كل نظام عد بطاقات يعين أرقام فهرس فريدة لهذه الألعاب. على سبيل المثال ، في نظام مرحبا، لو ، يكون مؤشر التأمين للعبة 6 مباريات هو 3.0. هذا يعني أن أفضل مقياس تقني للاعب هو الحصول على تأمين إذا كان الرقم “الحقيقي” أكبر من أو يساوي 3. إذا كان اللاعب لديه 16 مقابل تاجر 10 ، فإن رقم مؤشر مرحبا-لو هو 0. هذا يعني أنه يجب على اللاعب “البقاء” إذا كان الرقم أكبر من أو يساوي 0 ، وإلا “ضرب”.

على الرغم من أن أشكال اللعبة الرئيسية هذه صحيحة من الناحية الفنية ، إلا أنه قد يكون من الصعب تنفيذ بعض الألعاب من منظور تارن. على سبيل المثال ، غالبًا ما يشاهد صندوق الكازينو اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل بشكل صحيح للتأمين ويرفضون الحصول على التأمين في أيد أمينة. إن مشاركة عشر بطاقات صالحة هي هدية أخرى يمكنك الاعتماد عليها. يقول المثل أن هناك نوعين فقط من اللاعبين يشاركان العشرات: الأغبياء وعدادات البطاقات. إذا لم تشبه أحمق على الطاولة ، فقد تعتقد أنك تقوم بحساب البطاقات. لقد تخلى العديد من المزارعين عن مشاركة العشرات لهذا السبب. ومع ذلك ، فإن التأمين هو لعبة متنوعة ذات قيمة كبيرة للغاية لا يمكن تجاهلها. إذا كنت بحاجة إلى مزج لعبتك ، أقترح عليك أن تضع رهانات صغيرة من وقت لآخر إذا كان العد لا يضمن ذلك.