يقول تاجر البلاك جاك

واحدة من أقل مهارات لاعبي البلاك جاك المعروفة هي التعرف عليهم واستغلالهم. قد يبدو غريباً ، لأن لعبة البلاك جاك ليست مثل لعبة البوكر ، حيث تحاول قياس قوة يد الخصم قبل أن تبدأ. بدلاً من ذلك ، يمكنك اتخاذ القرارات بناءً على مجموع درجاتك بالنسبة إلى بطاقة الوكيل النشطة. ولكن مع مفهوم تاجر البلاك جاك ، فإنك تبحث عن الإيماءات والقرائن الدقيقة حول ماهية البطاقة المخفية للتاجر. بعد أن قمنا بتغطية مقدمة هذا الموضوع ، إليك بعض الأشياء التي يجب معرفتها.

أساسيات تاجر لعبة ورق

يجادل بعض الناس حول ما إذا كان البلاك جاك تاجرًا أم لا ، لكن الإجماع العام بين اللاعبين ذوي الخبرة هو أنه يمكن قراءة المتعاملين. بالطبع ، بعض التجار مثل لاعبي البلاك جاك أسوأ من غيرهم ، مما يعني أنك أكثر عرضة لقراءة بعض التجار بشكل أفضل. ومع ذلك ، واحدة من أعظم مهارات هذا الفن هو العثور على أكثر البائعين الفاحشة.

أمثلة على امتيازات لعبة ورق

ليست فكرة تاجر البلاك جاك تحديد موقع خريطته بدقة ، بل تحديد حجم خريطته. وإليك بعض القصص الأكثر شيوعًا التي ستراها في الكازينوهات حيث يبحث التجار عن لعبة ورق مع البطاقة المخفية الخاصة بهم:

أخبر بطاقة منخفضة – من الصعب تحديد البطاقات التي تحتوي على 2 و 3 و 4 و 5 و 6 للاعبين عند وصولهم إلى القمة مع إغلاق البطاقة. لذلك ، يتعين عليهم في كثير من الأحيان تحويل البطاقة إلى أعلى قليلاً من المعتاد و / أو النقر مرتين للتأكد من أنهم ليس لديهم أصيص. هذا هو الحال بشكل خاص مع بطاقة 4 قيمة ، لأنه من الصعب على الفور اكتشاف الفور من أي شخص آخر.

من السهل التعرف على بطاقات بطاقة الطلاء التي تحتوي على أحرف 7 و 8 و 9 و 10 في بداية موسم الذروة ، ولا يتعين على التجار ثنيها بشدة. في هذه الحالة ، يمكنك أن تتأكد تقريبًا من أن التاجر لديه بطاقة تزيد قيمتها عن 6 عندما ينظر لفترة وجيزة إلى بطاقته المغلقة ويحول انتباهه إلى اللاعبين.

فرص للعثور على البائعين الذين يبيعون

يدرك الكازينوهات والتجار أن بعض اللاعبين يبحثون عن أخبار. لذلك من الطبيعي أن يتم توجيه السماسرة لمراقبة الإجراءات التي يمكن أن توفر أدلة على قيمة بطاقاتهم. مع ذلك ، لا يدخل اللاعبون ذوو الخبرة الذين يفتقرون إلى الخبرة إلى الكازينو فقط ويكسبون الكثير من المال لاكتشاف القصص. هذه مهارة يجب أن تكتسبها من خلال الجمع بين الخبرة وإيجاد التجار الذين يقدمون لهم.